بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم .. هذا المنتدي ملك لك أنت ... وملك أعضاؤه ...لطالما عندنا قناعه انه لن ينهض بهذا الصرح الا أعضاؤه
فحافظ عليه ..
حفظ الله مصر
بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

اهلا ومرحبا بك وسط اخوتك فى المنتدى ونتمنى من الله ان ينال منتدنا قبول منك تقوم ادارة المنتدى فى الفترة الحالية بأختار مشرفين ومراقبين للاقسام بالمنتدى فأذا كان لديك رغبة فى تسجيلك كمشرف فى المنتدى يجب اتباع الاتى ان يكون لك 10 مواضيع جديده فى المنتدى داخل القسم الذى تود الاشراف علية و عدد 5 مواضيع جديده فى اى قسم اخر من اقسام المنتدى وعدد 20 مساهمة فى المواضيع المختلفة للاعضاء الاخريين الموجودين فى المنتدى . نتمنى من الله ان تكون معنا فى طاقم الاشراف فى الفترة المقبلة وانتظروا المزيد من المفأجات من ادارة المنتدى حين يكتمل طاقم الاشراف
Gun

    وزير الإسكان يعلن عن طرح 6132 وحدة سكنية بـ6 أكتوبر للإيجار خلال أيام.. ويؤكد: الوحدات للأسر الأولى للرعاية لمدة 7 سنوات.. ومقدم الحجز ألف جنيه فقط.. وقيمة الإيجار 125 جنيها والمساحة 42 متراً

    شاطر
    avatar
    pooforever_2010
    المدير العام والدعم الفنى
    المدير العام والدعم الفنى




    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013
    المزاج المزاج : ماشى الحال

    وزير الإسكان يعلن عن طرح 6132 وحدة سكنية بـ6 أكتوبر للإيجار خلال أيام.. ويؤكد: الوحدات للأسر الأولى للرعاية لمدة 7 سنوات.. ومقدم الحجز ألف جنيه فقط.. وقيمة الإيجار 125 جنيها والمساحة 42 متراً

    مُساهمة من طرف pooforever_2010 في الإثنين 02 سبتمبر 2013, 4:14 pm



    أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم فتح باب الحجز على عدد 6132 وحدة سكنية، خلال أيام، وذلك للمواطنين الاولى بالرعاية فى مدينة 6 أكتوبر، لافتاً إلى أن المواطن سيحصل عليها وفق شروط محددة سيعلن عنها فى الصحف ووسائل الإعلام.

    وأضاف محلب، فى بيان له اليوم، أن الوزارة هى إحدى أدوات الحكومة لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين، وهو ما نسعى لتنفيذه حاليا من خلال برامج الإسكان المختلفة التى تطرحها الوزارة، لتلبى مطالب شرائح المجتمع جميعا،لافتا إلى أن هدف الدولة واضح وهو "دعم" الشرائح المهمشة، ومحدودى الدخل، وهم الأولى بالرعاية بالنسبة لنا فى هذه المرحلة، و"مساندة" الشريحة المتوسطة من المواطنين، عبر توفير وحدات سكنية مناسبة، أو قطع اراضى صغيرة للبناء بأسعار مناسبة، وبالتقسيط بدون فوائد، أما الشرائح القادرة فيتم التعامل معها بنظام "الإتاحة"، حيث نتيح لها الأراضى بسعرها الحقيقى، ويستغل هذا العائد فى دعم الشرائح المستحقة، وهذا هو التطبيق الفعلى للعدالة الاجتماعية.

    وأوضح الوزير، أن الوحدات التى تطرحها الوزارة خلال أيام للأولى بالرعاية، غرفتان وصالة وحمام، بمساحة 42 مترا، وسيتم طرحها بنظام الإيجار لمدة 7 سنوات، وسيدفع المواطن ألف جنيه للحجز، وألفا أخرى عند الاستلام، وستستخدم هذه الأموال فى أعمال الصيانة المستقبلية للوحدات، كما سيدفع إيجارا شهريا 125 جنيها بزيادة سنوية 7%، والهدف من تحديد مدة 7 سنوات هو أن يكون المواطن قد استطاع أن يحسن من وضعه خلال هذه المدة وينتقل لوحدة سكنية أفضل، ويترك الفرصة لمواطن غيره يحصل على هذه الوحدات المدعومة.

    وقال المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال اجتماعه مع مسئولى الإسكان بالوزارة يجب الاهتمام بصيانة جميع الوحدات التى تنشئها الوزارة، وكلف الجهاز المركزى للتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإنشاء وحدة خاصة بصيانة المبانى، واستثمار العاملين فى مراكز التدريب التابعة للجهاز المركزى للتعمير فى العمل بهذه الوحدة، وبدء تطبيق ذلك فى إحدى المدن الجديدة كنموذج.

    وأشار الوزير إلى أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل مع المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة اتحاد المقاولين لعرض قائمة عليه بالمقاولين المتقاعسين عن الانتهاء من تنفيذ المشروعات والمخالفين لشروط التعاقد، حيث إن مختلف قطاعات الوزارة أعدت "قائمة سوداء" لهؤلاء المقاولين، وسيتم منع التعامل معهم، وإعلان هذه القائمة على الرأى العام.

    وأكد محلب، أنه سيتم تفعيل دور مديريات الإسكان بالمحافظات، فى تنفيذ برنامج الإسكان الاجتماعى، عبر تنظيم دورات تدريبية لهم فى المركز القومى لبحوث البناء والإسكان، مشيرا إلى أنه سيبدأ قريبا فى زيارة مواقع تنفيذ برنامج الإسكان الاجتماعى فى مختلف المدن الجديدة والمحافظات.



    _________________
    pooforever_2010




    المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 مارس 2019, 10:41 pm