بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم .. هذا المنتدي ملك لك أنت ... وملك أعضاؤه ...لطالما عندنا قناعه انه لن ينهض بهذا الصرح الا أعضاؤه
فحافظ عليه ..
حفظ الله مصر
بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

اهلا ومرحبا بك وسط اخوتك فى المنتدى ونتمنى من الله ان ينال منتدنا قبول منك تقوم ادارة المنتدى فى الفترة الحالية بأختار مشرفين ومراقبين للاقسام بالمنتدى فأذا كان لديك رغبة فى تسجيلك كمشرف فى المنتدى يجب اتباع الاتى ان يكون لك 10 مواضيع جديده فى المنتدى داخل القسم الذى تود الاشراف علية و عدد 5 مواضيع جديده فى اى قسم اخر من اقسام المنتدى وعدد 20 مساهمة فى المواضيع المختلفة للاعضاء الاخريين الموجودين فى المنتدى . نتمنى من الله ان تكون معنا فى طاقم الاشراف فى الفترة المقبلة وانتظروا المزيد من المفأجات من ادارة المنتدى حين يكتمل طاقم الاشراف
Gun

    رجل المستحيل

    شاطر
    avatar
    pooforever_2010
    المدير العام والدعم الفنى
    المدير العام والدعم الفنى




    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013
    المزاج المزاج : ماشى الحال

    مميز رجل المستحيل

    مُساهمة من طرف pooforever_2010 في السبت 07 سبتمبر 2013, 9:20 pm

    رجــــــــل المســــتــــحيــــــــل
    ظلت شخصية رجل المستحيل شخصية خيالية إلى أن ظهر عدد رقم 25 "أوراق بطل" من سلسله كوكتيل 2000 تلك السلسلة الشهيرة ضمن باقة روايات مصرية للجيب والتي تحدث فيها الدكتور نبيل فاروق عن علاقته بجهاز المخابرات العامة المصرية ثم لقائه بالشخصية الحقيقة التي استوحى منها شخصية رجل المستحيل، وكان لهذا العدد صدى واسع لدى العديد من القراء والمتابعين لسلسلة رجل المستحيل إذ أنه لقرابة 16 سنة ظلت الشخصية خيالية في نظرهم، تبعه بعد ذلك العدد 26 "الملحمة" من نفس السلسلة كوكتيل 2000 وتحدث فيها الرجل عن أولى عملياته الرسمية لجهاز المخابرات العامة المصرية وكانت في قلب إسرائيل ومن خلال العددين تكونت عدة دلائل عن شخصية رجل المستحيل الحقيقة.

    معلومــــــــــــــــــــــات

    اسمه الحقيقى هو " أكرم صدقي ".
    ولد عام 1952.
    والده كان من الضباط الأحرار الذين قاموا بثورة يوليو 1952.
    منذ أن كان في الثالثة من عمره كان يجيد الإنكليزية وبعض الفرنسية وكيفية فك وربط المسدسات وذلك برغبة من والده الذي أراد أن يصنع منه رجل مخابرات مثالى.
    عندما أصبح في الثامنة عشر من عمرة أصبح يجيد خمس لغات أجنبية بلهجاتها المختلفة بالإضافة إلى رياضات قتالية كالجودو والكاراتية والملاكمة والمصارعة.
    اغتيل والده إثر عملية أعدها له الموساد في إيطاليا ولكنها فشلت ثم جرت له محاولة اغتيال أخرى في لندن حيث كان يعمل ملحق عسكري في السفارة المصرية حينذاك وكان ذلك عام 1969.
    تربت لدى (ألف صاد) غضب وكراهية للموساد وأصر على الانتقام ومن ثم التحق بالكلية الحربية في نفس العام.
    تخرج فيهاعام 1970 والتحق بقوات الصاعقة حيث اشترك في حرب الاستنزاف وكانت له بطولات عديدة فيها.
    عمل لدى المخابرات المصرية بصفه غير رسمية في عملية هامة خاصة بأنابيب النابلم وكان ذلك 1971 ولا تزال هذة العملية تندرج تحت بند "السرية التامة".
    شارك في حرب أكتوبر المجيدة وكان له بطولات كبيرة فيها كعمليات الممرات التي ساهمت بشكل فعال في انتصار القوات المصرية وحصل على وسام الاستحقاق من رئيس الجمهورية الراحل محمد أنور السادات.
    التحق (الف صاد) رسميا بجهاز المخابرات العامة المصرية عام 1973 ومنها أصبح رائد ومن ثم تتدرج في الرتب بسسب براعته اللافته.
    كانت له مواجهات عديدة مع معظم أجهزة المخابرات الأجنبية كالموساد الإسرائيلى والمكتب الخامس الإنجليزي وال(CIA)الأمريكية وال(KGB)السوفيتية ومنظمات جاسوسية وإجرامية دولية عديدة تعد من الكيانات التي لم يحتك بها غيره.
    لا تزال جميع عملياته تحت بند "السرية التامة" ولا تزال السلطات المصرية تحيطه بسياج أمنى كبير.
    ألفت عنه إسرائيل كتاب بعنوان"البطل العدو" "The Heroic Enemy" وتسرد فية بعض عملياته التي قام بها في إسرائيل وبعض آراء رجال الموساد عنه وذكر فية أن نسبة نجاحه في عملياتة الاستخباراتية بلغت 100% وهي نسبة لم يصل لها أى جهاز مخابرات أخر في العالم حتى الآن والكتاب موجود بالجامعة العبرية في تل ابيب[بحاجة لمصدر].
    الخبرات التي اكتسبها ادهم صبري منذ نعومة اظفارة بالإضافة إلى الخبرة التي اكتسبها من كثرة الاحتكاك بالعمل الذي برع فيه أدى إلى تكوين شخصية مميزة بلا شك ولكن كل هذا لا يستقيم الا بالارادة والهدف الذي عاش حياته كلها من اجله
    ان ادهم صبري هو النموذج الذي يحتذى به كلا حسب عمله فالاجتهاد والسعي إلى التميز والتفوق يؤدي في النهايه إلى النجاح الذي يرفع من شأن الإنسان ان الذي ينظر إلى شخصية ادهم صبري الموصوفه بين سطور القصص يعرف جيدا ما هي صفات الإنسان الناجح التي يجب أن تكون مثالا لغيره ان المؤلف من خلال خبرته وسعة اطلاعه قد كتب تلك الشخصية الرائعة التي لم يترك فيها اي خطأ أو سهو واذا نظرنا إلى الهدف من وراء تلك القصص والتي ورد ذكرها في رواية اوراق بطل هي قمة الشرف الذي يمكن لجندي في المعركة ان يحققه
    _________________________________________________

    يتمتع أدهم صبرى بالمواهب التالية:
    يجيد كل الفنون القتالية إجادة تامة.
    يجيد التنكر بجميع أنواعه ويجيد أيضا صناعة أدوات تنكره ببراعة مضافا إليه إجادة تقليد صوت الهدف وحتى نبرته المميزة وكذلك تقمص الشخصية نفسيا كأن يتكلم بأسلوبه ويتحرك بطريقته مصدرا نفس ردود الأفعال.
    بارع في استخدام جميع الاسلحة وقيادة المركبات سواء سيارات طائرات أو حتى غواصات.
    يتميز بسرعة استجابة عضلية وعصبية خرافية تمكنه من التفوق في القتال اليدوى بشكل تام.
    يجيداكثرمن 15 لغات اجنبية بجميع لهجاتها ولكناتها غير العربية إن لم يكن أكثر حسب الإحصائيات التي قام بها قراء هذه السلسلة.
    كما أنه إنسان وطني جدا لم يهمل الجانب الدينى في شخصيته كإنسان مسلم حيث كان يظهر في بعض الأعداد وهو ملتزم بأداء الصلاة بين أحداث القصة.
    لم يهمل جانب العقل فهو متفوق في التخطيط الاستراتيجى واكتشاف نقاط الضعف بأى نظام محكم وسرعة وحسن التصرف في المواقف الصعبة وقدرات هائلة على سرعة الاستيعاب والقدرة على الارتجال والتطوير في أى وقت وتحت أى ظروف مفاجئة للبيئة المحيطة والتكيف معها وتسخيرها له كأدوات مساعدة لنجاح عملياته.
    ظهر في بعض الروايات خبرته بتقليد الخطوط وبعض الخبرات الكيميائية والتعامل مع الكمبيوتر وكذلك إمكانية غير مسبوقة في القتال في مختلف أنواع البيئة المحيطة(حرب الغابات - حرب الصحراء- حرب الثلوج - حرب الشوارع - البيئة المائية - القتال الجوى).
    لم تظهر حتى الآن في رواياته رياضة سواء ترفيهية (كالجولف) أو ذهنية(كالشطرنج) أو عضلية (فنون القتال - سباحة - جمباز - إلخ)وإلا وكان يجيدها ببراعة منقطعة النظير.


    _________________
    pooforever_2010




    المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 مارس 2019, 6:28 pm