بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم .. هذا المنتدي ملك لك أنت ... وملك أعضاؤه ...لطالما عندنا قناعه انه لن ينهض بهذا الصرح الا أعضاؤه
فحافظ عليه ..
حفظ الله مصر
بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

اهلا ومرحبا بك وسط اخوتك فى المنتدى ونتمنى من الله ان ينال منتدنا قبول منك تقوم ادارة المنتدى فى الفترة الحالية بأختار مشرفين ومراقبين للاقسام بالمنتدى فأذا كان لديك رغبة فى تسجيلك كمشرف فى المنتدى يجب اتباع الاتى ان يكون لك 10 مواضيع جديده فى المنتدى داخل القسم الذى تود الاشراف علية و عدد 5 مواضيع جديده فى اى قسم اخر من اقسام المنتدى وعدد 20 مساهمة فى المواضيع المختلفة للاعضاء الاخريين الموجودين فى المنتدى . نتمنى من الله ان تكون معنا فى طاقم الاشراف فى الفترة المقبلة وانتظروا المزيد من المفأجات من ادارة المنتدى حين يكتمل طاقم الاشراف
Gun

    سطو مسلح على موظفى بنكي الأهلي ومصر فى نيوبيع بطريق طابا - النقب بشمال سيناء

    شاطر
    avatar
    pooforever_2010
    المدير العام والدعم الفنى
    المدير العام والدعم الفنى




    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013
    المزاج المزاج : ماشى الحال

    سطو مسلح على موظفى بنكي الأهلي ومصر فى نيوبيع بطريق طابا - النقب بشمال سيناء

    مُساهمة من طرف pooforever_2010 في الإثنين 02 سبتمبر 2013, 2:23 pm




    تعرض عدد من موظفي البنك الأهلي المصري وبنك مصر، صباح اليوم الاثنين، لعملية سطو مسلح خلال استقلالهم سيارة ميكروباص، أثناء عودتهم لاستئناف أعمالهم ببنوك مدينة نويبع وسيرهم في طريق طابا - النقب بمحافظة شمال سيناء.

    وفوجئ سائق السيارة، بقطع سيارة ربع نقل الطريق عليهم بالقرب من مدينة نخل، وقام 3 مسلحين بإجبار الموظفين علي النزول من السيارة، وعددهم 7 من موظفي البنك الأهلى المصرى، وبنك مصر بنويبع واستولوا على كل متعلقاتهم الشخصية.

    كان العميد أحمد سعيد مأمور قسم شرطة نويبع قد تلقى بلاغًا من سائق سيارة ميكروباص رقم ( 10353 ) أجرة جنوب سيناء يدعى هشام محمود حامد يفيد تعرضه لعملية سطو مسلح وكان بصحبته 7 موظفين من البنوك العاملة بنويبع.

    وقال السائق في المحضر المحرر رقم 6 أحوال قسم شرطة نويبع، إن سيارة تويوتا قامت بقطع الطريق عليهم أثناء عودتهم إلى نويبع على بعد 10 كيلو متر من مدينة نخل بشمال سيناء، وكان يستقل السيارة الربع نقل 3 مسلحين بالإضافة إلى السائق وقاموا بتوثيق سائق السيارة الميكروباص واستولوا على مبالغ مالية وعملات أجنبية وكل متعلقات الركاب السبعة وتركوهم بعد أن استولوا على كل ما لديهم من هواتف ومبالغ نقدية.

    يذكر أن هذا الطريق تكررت به حوادث السطو المسلح نتيجة لغياب الأكمنة وكان آخر عملية سطو مسلح منذ شهر عندما تعرض موظفي مطار النقب التابع أيضًا لشمال سيناء لعملية سطو مسلح. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار مديرية أمن شمال سيناء لضبط الجناة.


    _________________
    pooforever_2010




    المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 مارس 2019, 6:15 pm