بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم .. هذا المنتدي ملك لك أنت ... وملك أعضاؤه ...لطالما عندنا قناعه انه لن ينهض بهذا الصرح الا أعضاؤه
فحافظ عليه ..
حفظ الله مصر
بوند للصيد البرى والبحرى ومسدسات الصوت

اهلا ومرحبا بك وسط اخوتك فى المنتدى ونتمنى من الله ان ينال منتدنا قبول منك تقوم ادارة المنتدى فى الفترة الحالية بأختار مشرفين ومراقبين للاقسام بالمنتدى فأذا كان لديك رغبة فى تسجيلك كمشرف فى المنتدى يجب اتباع الاتى ان يكون لك 10 مواضيع جديده فى المنتدى داخل القسم الذى تود الاشراف علية و عدد 5 مواضيع جديده فى اى قسم اخر من اقسام المنتدى وعدد 20 مساهمة فى المواضيع المختلفة للاعضاء الاخريين الموجودين فى المنتدى . نتمنى من الله ان تكون معنا فى طاقم الاشراف فى الفترة المقبلة وانتظروا المزيد من المفأجات من ادارة المنتدى حين يكتمل طاقم الاشراف
Gun

    نقيب الأطباء: تشكيل لجنة الخمسين "غير متوازن".. والأحزاب فى مصر ضعيفة

    شاطر
    avatar
    pooforever_2010
    المدير العام والدعم الفنى
    المدير العام والدعم الفنى




    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 04/08/2013
    المزاج المزاج : ماشى الحال

    نقيب الأطباء: تشكيل لجنة الخمسين "غير متوازن".. والأحزاب فى مصر ضعيفة

    مُساهمة من طرف pooforever_2010 في الإثنين 02 سبتمبر 2013, 2:27 pm




    قال خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء وعضو لجنة الخمسين، إنه لابد من تحقيق التوازن بين السلطات فى الدستور الجديد وتحقيق الاستقلال لكل سلطة وألا يحدث توغلاً على حساب الأخرى.

    وأضاف، خلال استخراجه لكارنيه العضوية بمجلس الشورى اليوم الاثنين، أنه من السابق ﻷوانه الإدلاء برأيه قبل سماع وجهة نظر لجنة الـ10 فى التعديلات التى أجرتها على دستور 2012 المعطل، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون الدستور متوازنا ويشمل جميع فئات وطبقات المجتمع دون تمييز.

    وعن المادة 219 المتعلقة بتفسير كلمة مبادئ، أكد أنه صوت ضد تلك المادة بالجمعية التأسيسية السابقة وأنه كان لا يريد أن تكون هذه المادة موجود فى الدستور.

    وانتقد عبد الدايم، الذي فاز في انتخابات النقابة الأخيرة عن قائمة "أطباء من أجل مصر" التي تمثل جماعة الإخوان المسلمين، عدم التوازن فى تشكيل لجنة الخمسين حيث رأى أن الأغلبية للتيار الليبرالى وهى نفس الإشكالية التى كانت بالجمعية السابقة، حيث كان يسيطر عليها التيار الإسلامى.

    وقال إن الأمر يحتاج إلى مجهود كبير من أعضاء لجنة الـ50 من أجل تحقيق التوازن المطلوب، باﻹضافة إلى نسبة تمثيل الأحزاب ضعيفة وذلك لضعفها، نافيًا بشكل قاطع أى صلة بينه وبين جماعة الإخوان المسلمون.


    _________________
    pooforever_2010




    المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 مارس 2019, 10:43 pm